(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 10 أغسطس 2013

مطلوب كاتبات جديين

آهلآآ فيكم
what's up ?
هههه طبعا من العنوان الموضوع واضح
 بدنا كاتبات جديين بأسرع وقت يستمروا معانا على الاقل 3 اشهر 
تماما زي مدونة  دودي و باقي المدونات ما تتركونا بنص الطريق 
اذا صار هيك فده سبب لعدم نجاح المدونة
بدنا على الاقل 3 كاتبات 
الآن الشروط من هنآآآآآآآآآ
أما الراتب الشهري 50 دولارز
ثانيا رح اعمل هالفكرة لأحرص انو الكاتبات جديات 
الكاتبات الجديدات رح يخضعوا لاختبار تقييمي مدة أسبوع 
اذا نجحوا بيستمروا معانا و اذا فشلوا رح اشيلهم 
و آخر شي ما رح اكرر هالكلام 
كل كاتبة جديدة اذا تم قبولها رح ارسل لها دعوتين عالايميل واحدة عالمدونة و الثانية عقاعة الاجتماعات 
تقبلهم الاثنين بظرف 3 ايام اذا ما قبلت الدعوة رح الغيها 
و ما اقصد الاهانة بس اللي ما تعرف تكتب موضوع او تقبل الدعوه او هيك شي من هالامور البسيطة رجاء ما تتقدم بطلب 
و اللي تتوفر فيها الشروط تكتب تعليق فيه اسمها بستاردوول مع ايميلها 
شكرا لكم :)
سلآآم
princesse.kala1


هناك 7 تعليقات:

  1. هاااااااااااي انا حابة اكون كاتبة اسمي بستاردول yogobaby ايميلي
    wachega3e@gmail.com

    ردحذف
  2. انا كمان نفسي اكون كاتبه وراح اكتب كثير اسمي بستار ayaa12342

    ردحذف
  3. انا كنت كاتبة بس ما لقيت انتي حذفتيني او لا اسمي بستاردول habhoubaSky

    ردحذف
  4. ايميلي هو malekhiba41@gmail.com

    ردحذف
  5. ابي اكون كاتبة ايميلي هو marwa6281@gmail.com

    ردحذف
  6. اسمي بستار دول rimsanglee
    ايميلي هو naeomysweet@gmail.com

    ردحذف
  7. انا اللي اقترحت عليكم تغيرو الخلفية

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا