(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 مايو 2012

مسابقة حصرية

بنات الحقوا انا عاملة مسابقة 
اجمل مشهد لحفل الزفاف
زي ده 
الشروط
مشتركة بالمدونة 
لها سمعة حسنة 
سوبر او ماسه او عادية 
الجوائز 
اذا كانت سوبر اشتري منها ب 100 كوينز و اذا كانت عادية رح اتولى ارسال هدية لها 
و هي تختار الهدية 
و كمان فتاة غلاف  المجلة العدد الثامن
و كمان اشترك بناديها و اصوتلها للالبوم و المشهد و السويت 5/5
اجعلها كاتبة بمدونتي  و مديرة  بالنادي تبعي كمان  اذا بدها

ارجو انكم تشتركوا بليز
و لا تخيبوني 
اكتب مسابقات و بالاخير الاقي التعليقات 0 
و الله حرام 

يلا انتظركم
(ملاحظة )
تتوج الفائزة عن طريق التصويت  في التعليقات بكتابة اسم المشتركة و رقمها و صاحبة اكبر نسبة تصويت بتفوز
ما عليكم الا تكتبو انا اشترك و الاسم بستاردول و انا اجي اصور مشهدك 
بس اذا كنتي بتعرفي تصوري صوري المشهد  تبعك و حطي رابط الصورة بالتعليقات
سلامي

هناك 3 تعليقات:

  1. انا ابغى اشترك في المسابقه وراح اسووي المششهد

    ردحذف
  2. انا اشترك و اسمي peoplepower12

    ردحذف
  3. انا اشترك و اسمي بستاردول peoplepower12

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا