(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 28 مايو 2012

مسابقة اجمل لبس صيفي

اول شي ارجو الاشتراك
مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابقة
اجمل لبس صيفي
اللي بدها تشترك 
تلبس الدول لبس صيفي و اذا تعرف تصورها 
تحط رابط الصورة في التعليقات 
هذا الموقع اللي نعمل منو رابط الصورة


و اذا ما تعرف تصورها تقولي بالتعليقات شو اسمها بستاردول و انا اروح اصورها بالجناح
الشروط 
تكون سوبر او ماسة عشان اقدر اشتري منها
و اذا كانت عادية ابعتلها هدايا قيمة
عدد البونتس تبعها 500 عشان اذا كان ما بدها الهدايا
القيمة رح تحجزلها صديقتي ببازارها ملابس او ديكورات ب 2كوينز
الجوائز
20 دولارز .
ال 10 دولارز الاولى بتكون بكوينز يعني 100 كوينز
فتاة غلاف المجلة العدد التاسع 
المجلة رح تكون اقسامها كلها على الفائزة مثلا 
قسم ايه زيك اليوم رح نلبس الملابس لها
و كمان درس مكياج رح نعمل المكياج عليها
و نصيحة العدد رح تكون صورتها على الصفحة 
و كل شي عيلها 
و كمان حملة لفتاة الغلاف على جنب المدونة 
اشترك بناديها و اخليها مديرة بالنادي تبعي اذا بدها
و انا اصوتلها 5/5 للالبوم و الجناح و المشهد
اتمنى تشتركوووووووووا 
الله يخليكم 
انا عم اتعب لحتى اسوي مسابقات و اجيب الهدايا
انا عم اشوف انو زوار المدونة كتير بس ما يعلقوا ليه طيب
انتو تعرفوا بس بتقرؤوا المواضيع و تجيبوا الاشياء المجانية
و ما تتذكرونا بكلمة شكر و الله حراام
بليييييييييييييييييييييييييييييز بدي الاقي المشتركين
لا تخجلوني 
مالكة المدونة

هناك 6 تعليقات:

  1. ماشي انا بشترك وشكرا علي المسابقة الحلوه اسمي بستار love_u7والرابط بتاع الصورهhttp://www.sdcdn.com/camera/130/4/130004442.jpg وشكرااا

    ردحذف
  2. انا بشترك اسمي بستار دول nada20115 بتمني اني افوز انا سوبر
    هذا رابط الصورة:
    http://www3.0zz0.com/2012/05/29/09/392868756.jpg

    ردحذف
  3. شكرا كتير لكم ما خجلتوني و الله

    ردحذف
  4. مرسي يا قمر ليكي وشكرا كتير لاني فزت

    ردحذف
  5. انا راح اشترك بس انا اقل من 500 ستاربوينتس بس انا اقدر اشتري من البازارات لاني اشتريت من بازار و اجي لي اللبس .... انا عملت زيادة دولارز عشان كدا اقدر هي مثل السوبر و راح اجيب الصوره بعد شووي

    ردحذف
    الردود
    1. هو دا الرابط
      http://i47.tinypic.com/a10ryg.jpg

      حذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا