(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 16 مايو 2012

مسابقة اجمل تلبيس للدمى

بنات اليوم قررت اعمل مسابقة اجمل تلبيس للدمى
ما عليكم الا تروحوا لصفحة الدمى و الالعاب و تختاروا دمية و تلبسوها و تحفظوها بالبومكم
و انا اجي اصورها بالالبوم و اذا تعرفي تصوريها صوريها و حطي الرابط تبع الصورة
بالتعليق
الجوائز
مديرة النادي تبعي
 9 بنات لناديها و انا بشترك كمان بيصيروا 10
اذا كانت سوبر بشتري منها ب 40 كوينز و اذا كانت عادية ابعتلها هدية
صورة دميتها على جنب المدونة
اخليها كاتبة  بالمدونة اذا بدها
اصوتلها 5/5 للجناح و الالبوم و السويت
اتمنى تشتركوا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
انا مليت شو هذا يا
ليش المدونات الثانية بتروحوا متلهفين لتشتركوا في مسابقاتها و تعلقوا كمان
و مدونتي لا
رجاء بحق الله تشتركوا
 

هناك 3 تعليقات:

  1. إنتي كيف يا أشواق بتتجرأي تفصليني ؟؟ وأنا إلي سويت لك الصور وتعبت والأقسام الجديده والماوس وآخر شي بتفصليني ؟؟ يا إما تمسحي الأقسام والصور والماوس أو إما ترجعيني كاتبة القرار إلك

    ردحذف
  2. انتي كيف عم تهدديني انا بفضل نحكي بهي القصة في ستاردول لانو المدونة مو للمشاكل

    ردحذف
  3. هلا انا رحاب

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا