(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 يوليو 2012

مطلوب كاتبات بسرعه

انا شايفه انو انا بس اللي عم اكتب بالمدونة
لهيك لازم كاتبات يساعدوني 
لو تبي تكوني كاتبة ادخلي شوفي الشروط هنا 
و انا بدي كاتبات ملتزمات بليز 
اللي بتجي ليومين و تروح مو محتاجاها 
و اللي تتفاعل اعمللها بآخر الشهر حملة فتاة الغلاف + 10 دولارز 
و اللي تتفاعل اكثر و تكسب ثقتي اخليها مشرفة 
اللي تبي تكون كاتبة تكتب اسمها  بتاع ستاردوول بالتعليق
عايزين 5 كاتبات على الاقل
منتظرتكم 
و شكرا
مالكة المدونة

هناك 3 تعليقات:

  1. هاي حبيبتي انا بدي صير كاتبة اسمي بستاردول love_rania79

    ردحذف
  2. انا حبة كون كاتبة ايملى dodobekhit@yahoo.com اسمى فى ستار دول k.a.n.z.e13

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا