(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

فقرة جديدة

مرحبا انا قررت لزيادة تفاعل المدونة اضافة فقرة جديدة لانه و الله حرام
انا عم شوف الزيارات كل يوم فوق 140

و المشتركين 130 و ما في و لا تعليق و الله حرام

انا المرة الاولى انسحبت من المدونة بس السبب اللي رجعني هو عدد الزيارات

قلت حرام كل هالبنت يزوروا   المدونة و ما بلاقوا و لا موضوع جديد

لهيك رجعت بس خذلتوني مرة تانية

ليش ما تعلقوا بليز اعطوني سبب واحد مقنع

انا مقصرة معاكم بشي

لهيك اسم الفقرة الجديدة اللي بدي ياكم تشتركوا فيها هو

 ** مش هتفرق  تاني **

هيا كانت فقرة قدييمة بس ما اشتركتوا بيها و اتمنى هي المرة تشتركوا

انا كل يوم رح اكتب موضوع فيه صورتين  و بين الصورة 1 و 2 في  فرق

اول تعليق بيكتب الفروق  الصح

يفوز بي 50 كوينز ارسلها انا هدية و اطمئنوا رح تكون هدية مميزة

رح نبلش بكرا انشاء الله و اتمنى تشتركوا


مالكة المدونة

هناك تعليقان (2):

  1. والله انا كل يوم اعلق على كل المواضيع اللي اتكتبوها
    بس ياريت اتشوفي صرفة حج التصحيح الالي

    ردحذف
  2. اعرف حبيبتي الله يجازيكي انشاء الله ما رح انسى لك هذا المعروف اما بخصوص التصحيح الالي انا رح اعمل كل جهدي حتى زيلوا بس و من النت يعني مش انا اللي حاططتو لو تكتبي الرمز مرة واحدة ما عد يظهر تاني و شكرا مرة تانية

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا