(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 27 أبريل 2012

مطلوب كاتبات

بنات رح نبلش من جديد
لهيك انا شلت بعض الكاتبات و المشرفات اللي تركوا المدونة
و بدي كاتبات جدد و نشيطات و ما بيتركوا المدونة
الا اذا صار شي ظرف زي السفر او  الامتحانات
و لحتى ما تتعبوا انا رح اعمل اجازة لكل كاتبة باليوم اللي تختارو 
بس من يوم ليومين على الاكثر في الاسبوع
و الشروط
عدد البونتس فوق 500
نشيطة و ذات سمعة منيحة
تكون ذات خبرة و تتقن اي برنامج للصور
تعرف تصور الشاشة 
و بس
رجاء لا تخذلوني و تقدموا بطلباتكم
عم استناكم على احر من الجمر
سلام
المالكة


هناك 4 تعليقات:

  1. سلام ممكن اكون كاتبة اسمي في ستاردول starhouda8
    وانا شروط كلها متوفرة فيا

    ردحذف
  2. طبعا رح اتواصل معاكي في ستاردول عشان الاجراءات

    ردحذف
  3. hay.ممكن اكون انا الكاتبة اسمي في يتاردول achwak99

    ردحذف
  4. انا متفرغة فى شغل المدونات افهم فى الفوتشوب واعمل مسابقات واجيب مجانى المدونات من قبل لا يعرفوا يجبوهم واعرف اخبار ستار دول واعر ف ايش الى نازل قريب وبنزلة ا تمنى تخترونى اسمى فى ستار دول k.e.n.z.e13 ايملى dodobekhit@yahoo.com

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا