(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 2 أبريل 2012

معلومات عن كيف تسيري ماسة ( السؤال المتكرر دائماً في ستاردول )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم .؟ 
أنا لاحظت على الكل يسأل كيف تسيرين ماسة 
فيه بعض البنات يقولون لازم يكون عندك 360 يوم سوبر وهذا الكلام مش صحيح بالمرة 
النقطة هو إنو لو سويتي سوبر 
يكون جنب عضوية السوبر عضوية ماسة 
وكل ما شحنت تنقص ألأيام 
فلو مثلا كان باقيلك مممم 30 يوم بالمثال ( أنا كان عندي أقل ) 
تشحنين بـ20 ريـآل وتسيرين ماسـة 
فهمتووا ؟ ولو سرتي ماسـه عـآد أفرحي ونطني مثل ما تبغين أنا سرخت فوجه أختي من الفرح هههههههه ^-^ 
يـلآ أتمنى أفدتكم وآسفة لآني ما أكتب بالمدونه مررة ما تخلون لي فرصــه أكتب علشان السكول المعفنة كان إجازة أسبوعين وهلا لا =( ونحنا نرجع الساعة 2:30 أو 3:30 
يلا سلام تحياتي

هناك تعليقان (2):

  1. ثانككس ع المعلومه بس وربي مستغربه انتوا غيرنا نحنا نطلع من السكووول السااعه 12:30 وانتووا وين 2 و3 اوووه عن جد الله يعينككم

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا