(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 12 يناير 2012

مسابقة لمشتركي المدونة

بسم الله الرحمان الرحيم


انا اليوم فكرت مع مالكة المدونة اشواق اننا نسوي مسابقة
و هي انو المشتركات يلي في المدونة يكتبوا بالتعليقات


كلمة انا مشتركه بالمدونة و تكتب اسمها بستاردول فقط




و شروط المسابقة هي




عدد نقاط البوينت تكون اكتر من
300
تكون سمعتها منيحة




لازم تكون مشتركه بالمدونة اللي مش 


مشتركه لازم تروح تتشترك  بالمدونة بعدين

تشارك بالمسابقة
 اذا ما لقينا بملفها انها مشتركه بمدونتنا رح 


تخرج من المسابقة


لازم تكتب تعليق فيه كلمة انا مشتركه بالمدونة


و تكتب اسمها بستاردول فقط






و الجوائز هي






صورة لها خاصة رح تظل بالمدونة لمدة اسبوع


و رح تكون فتاة الغلاف للعدد السادس


و رح نعمللها حمله لفتاة الغلاف


المسابقة مستمرة  لغاية 20/01/2012


الفائزة بتختار عشوائيا او بالاقتراع اكتبي 


بالتعليقات شو بدك اقتراع او عشوائيا 


و رح نشوف شو الاختيار الاكثر 


تحياتي


الموضوع من طرف
كاتبة المدونة hhaannaanneeshy
و مالكة المدونة princesse.kala1




يلا شاركواااااا

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا اشترك karimziani1234 وانا مشتركة في المدونة

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. يسلواااا على تعليقك انشاء اللف رح تفوز

    ردحذف
  4. انا رح اشترك و اسمي في ستاردول mimi.fifiblue و انا مشترك في المدونة

    ردحذف
  5. انا اشترك karimziani1234 وانا سحب وانا مشترك في المدونة

    ردحذف
  6. انا اقتراع في المدونة

    ردحذف
  7. يسلموو على المسابقة الحلوة

    ردحذف
  8. يسلمو على المسابقه يا حلوات انا مشتركه في المدونه واسمي في ستاردول m_10girl وبدي اشترك في المسابقه

    ردحذف
  9. انا مشتركه sondos.sissi8 ismi b stardoll

    ردحذف
  10. انا مشتركه اسمى hebara

    ردحذف
  11. انا مشتركة طبعاا و اسمي بستاردول kenzfaracha و شكرااااا على المسابقة

    ردحذف
  12. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  13. انا راح اشترك واسمى فى ستار دول

    STARGIRL_G

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا