(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 يناير 2012

مطلوب كاتبات للمدونة

هاي صبايا
 بدي كاتبات جدد يكونوا اكثر التزاما
لازم قبل ما تقدمي الطلب اقرئي الشروط جيدا
لانو في كتير بنات
بيطلبوا مني انهم يصيروا كاتبات
و  يوعدوني بالنشاط و المداومة في المدونة
بس بتلاقيهم يكتبوا اليوم و بكرا موضوعين
و بعدين ما بتسمعي عنهم خبر
بليز ركزي منيح اذا ما كنتي قد المسؤولية
رجاء لا تتقدم بالطلب رجااااااااء
الشروط
اولا لازم تكون الكاتبة مشتركة بالمدونة  و ستاردول
لازم يكون عدد نقاطها اكثر من 500
لازم يكون العمر على الاقل 12 
لازم تكون عندها خبرة  بالكتابه
و الاشاء المجانيه و يكون لها خبره بالفوتوشوب 
او اي برنامج اخر 
و اخيرا لازم تكون متفرغه للمدونة  
البنت اللي بتتمتع بهاي الشروط تكتب اسمها بستاردول
هون بالتعليقات و تعطيني اكبر معلومات ممكنه عنها
و انا اذا شفتها مناسبه رح ابعتلها رساله بستاردول 
لتبعتلي هي ايميلها و انا ابعت الدعوه 
اتمنى اشوف طلباتكم
مالكة المدونة اشواق

هناك تعليقان (2):

  1. اي صح يا اشواق وين كل الكاتبات اتا و الله على الاقل اكتب موضوعين لانوا نحنا في وقت الفروض و الاختبارات انا اليوم كتبت 5 مواضييع

    ردحذف
  2. يا قمر انا اسمى ليزا من مصر انا 14 سنة هكملهم كمان كام اسبوع
    وانا على طول لازم اقعد كل يوم على الكمبيوتر واشوف اخبار ستاردول
    وانا نقاطى لحد الان 1803 وانا عندى خبرة بالكتابة لانى كان قبل كدة عندى مدونة بس حاليا انا لغتها
    وانا اعرف بالفوتوشوب
    اتمنى انى انفع انا اسمى بستاردول
    kwakp
    وشكراااا يا قمر

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا