مرحبا
بنات انا لي يومين ما كتبت اسفة كان عندي ظرووف شخصية و اقدم اعتداري ليكم و للمالكة اشواق
لهيك رح اعمل ستايلات كتيرة اليوم حتى اكون نشيطة
الطقم اليوم سهل وبسيط مكون من 3 قطـع وبـس
بنات انا لي يومين ما كتبت اسفة كان عندي ظرووف شخصية و اقدم اعتداري ليكم و للمالكة اشواق
لهيك رح اعمل ستايلات كتيرة اليوم حتى اكون نشيطة
الطقم اليوم سهل وبسيط مكون من 3 قطـع وبـس
وكمان كلــــــه بكويـــــنـــــز ومش غالى ~~
ده طقم اليوم :-

اتمنى يكون عجبكم
ميليسا




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر