(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 29 مارس 2012

مسسسابقة

انا عندي مسسابقه الي تجيب اكبر عدد من الاعضاء راح تكون لها جائزه قيممه وراح اقبل اول بنتين ((ممنوع اشتراك الكاتبات)) :| وراح يكوون هناااكك 2 مركزين وبسس المسابقه تنتهي بعد 6 ايااام فقطط =))


تحياتي :sarhmilv


 

هناك 8 تعليقات:

  1. ماشي عيوني انا اجيب ليكي اعضاء وان شاع الله افوز يارب

    ردحذف
  2. انا من طرف صديقتيranyhoney

    ردحذف
  3. اختي ميمي تحاول تكتب تعليق علشان تقول انها من طرفranyhoney مايرضى يكتب مش عارفة ليش المهم صار العدد103 ويارب يزيد كمان وكمان

    ردحذف
  4. اممم تأكدي ان المتصفح مش معلق و ثانكسس وصراحه بنات زعلتووني ولا بنت قالت بدها تشترككك والله الجائزه ما بتتفوت

    ردحذف
  5. لاعيوني ماتزعلي يارب تكن الجائزة من نصيبي ولا انا مش كفاية حبي

    ردحذف
  6. فدددديتكككك تسسلمممي ^^

    ردحذف

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا