(help us to get 300 members)

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

انا مقهورة

هاي صبايا
عندي خبر ما بيفرح
اليوم ستاردول عملت لكل بنت تفتح حساب جديد هدايا
شوفوا الهدايا
اولا 
احذية
جناح rabino444
ثانيا 
فساتين حلوة تجنن
ثالثا
ديكور جنان
سجادة و سرير و مرايا رووووووعه و صناديق
و رابعا
ديكور للبحر 
روووووووووووووووووووووووعه
و خامسا 
زينة للحيط 
حلوة كتير 

و كمان

و فوق كل هاذ 
تغير عدد الكوينز و صار 1000 كوينز مو 500 
و اكتر شي كمااااااااان
انو لما تاكدي بريدك الالكتروني 
رح يسمحولك تختاري واحد من هالفساتين مجاااااااانا

او

او

يا الله شي بيقهر القلب
انا ما بدي اترك دميتي 
بس شو هالميزات الجديدة يااااااااااااا
انا و الله زعلانه من ستاردول بس لا تخافوا 
عندي فكرة حلوة 
اتمنى تنجح
شوفوا رح نرسل رسالة لستاردول 
نكتب فيها
انو بدنا ترسللنا ستاردول هالهدايا 
اللي بدها تساعد تنقل هالكلام التالي
نحن  نريد ان نحصل على هدايا الحسابات الجديدة رجاااء
لم هذا الظلم 
العضوات الجدد يحصلوا على هدايا و نحن لا 
لماذا نجبر على ترك حساباتنا برصيد عالي 
لنفتح حسابات جديدة رغبة في الحصول على تلك الهدايا
نامل ان تستجيبوا لطلبنا و نحصل على هدايا 
الحسابات الجديدة ننتظر الرد 
و خلص ارسلوا الرسالة و نتمنى ستاردول تبعتلنا هدايا يا رب
سلام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسي مجهودنا لاجلك فلا تبخلي علينا بكلمة شكر

Follow our Blog on Social Networking Sites

Follow on Facebook Follow on twitter subscribe to feed Follow on Digg Follow on Googleplus

الاتصال بنا